الأحد : 17/12/2017

شفيق يظهر: سأعيد النظر في خوض الانتخابات الرئاسية

شفيق يظهر: سأعيد النظر في خوض الانتخابات الرئاسية | شبكة رعد الإخبارية
+ -


 القاهرة : شبكة رعد الاخبارية :

ظهر رئيس الوزراء المصري الأسبق، أحمد شفيق، مساء اليوم الأحد، على الهواء مباشرة مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي على قناة "دريم" الفضائية الخاصة. وقالت محاميته إنها قابلته في أحد الفنادق بالقاهرة، في أول اتصال به منذ وصوله إلى القاهرة أمس السبت.

وقال شفيق خلال مداخلته مع الإبراشي، في برنامج العاشرة مساء، إنه "علينا أن نتمهل شوية فى التصريحات والطيارة أقلعت خصيصا لمشواري، وكانوا كرماء معايا في كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتى إقلاع الطيارة".

وأضاف شفيق أنه يتواجد فى مصر حاليا ولا نقاش فى ذلك الأمر، وتابع أنه "الفيلم اللى عرض مبين واحد رايح برجليه على الطيارة وكل الترحيب فى صالة كبار الزوار أو فى الطيارة نفسها أو من قبل فريق العمل اللي شغال فى الطيارة، وكان طول الوقت كل شيء أكتر من مشرف وشعرني بالقوة الحقيقة".

وتابع "لم يتم اختطافي بدليل ظهوري على الشاشة معاكم دلوقتي... دا الفليم لا مبين ترحيل، أنا كنت رايح على رجلي"، وأشار إلى أنه يقطن في فندق فاخر  "فوجئ أن العربية (السيارة) إلى أخدتني من المطار" توجهت إليه، وذلك اتساقًا مع رغبته. 

وكانت أسرة شفيق ومحاميته قالتا في وقت سابق إنهما فقدا الاتصال به منذ ترحيله من الإمارات إلى القاهرة يوم أمس السبت، بعد أيام من إعلان عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة التي ستجرى العام المقبل.