الجمعة : 21/سبتمبر/2018

حالة الطقس: غائم جزئيا ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع

حالة الطقس: غائم جزئيا ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع | شبكة رعد الإخبارية
+ -


 رام الله : شبكة رعد الاخبارية :تفيد دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا وحارا وجافا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات الحرارة مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، يوم الخميس، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وحارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقة إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا صاف، وحارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية لى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وربيعيا معتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الأحد، ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئيا، ودافئا في المناطق الجبلية، ومائلا للحرارة إلى حار نسبيا في باقي المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الإثنين، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وربيعيا لطيفا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.