السبت : 15/12/2018

حالة الطقس: أجواء باردة وتساقط للأمطار حتى ساعات المساء

حالة الطقس: أجواء باردة وتساقط للأمطار حتى ساعات المساء | شبكة رعد الإخبارية
+ -


 رام الله : شبكة رعد الاخبارية :يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد والمنطقة خلال الساعات الثمانية والأربعين القادمة بأجواء غير مستقرة يصاحبها انخفاض على درجات الحرارة وتساقط للأمطار أحيانا في الكثير من الفترات.

وتشير الخرائط الجوية إلى أن درجات الحرارة ستنخفض اليوم الثلاثاء لتصبح دون معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا.

هذا ومن المتوقع أن تشهد الكثير من المناطق الساحلية والشمالية من البلاد بالدرجة الأولى تساقطاً للأمطار اعتباراً من ساعات الفجر والصباح لينتشر تساقط الأمطار لاحقا خلال ساعات النهار لمناطق واسعة من الشمال والوسط والجنوب. وقد تكون الأمطار رعدية غزيرة في بعض المناطق مع رياح نشطة على فترات.

هذا ومن المتوقع أن تضعف فرص تساقط الأمطار مع الاتجاه نحو ساعات الليل مع استمرارها على أجزاء من المناطق الشمالية بالدرجة الأولى.

وفي يوم الأربعاء ترتفع درجات الحرارة قليلاً مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الفترة من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا. هذا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار خلال ساعات النهار.

أما يوم الخميس القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.