الخميس : 20/سبتمبر/2018

الأعرج يطّلع على احتياجات مجلس خدمات جنوب نابلس

الأعرج يطّلع على احتياجات مجلس خدمات جنوب نابلس | شبكة رعد الإخبارية
+ -

رام الله 22-5-2016 - شبكة رعد الاخبارية - اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، على احتياجات مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير لمنطقة جنوب شرق محافظة نابلس (أ).

واستمع الأعرج إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها مجلس الخدمات المشترك، خاصة في مجال المياه وأبرز المشاكل والعقبات التي تواجهه، إضافة إلى الحاجة لبناء مقر خاص بالمجلس، وتنفيذ عدد من مشاريع الطرق الرابطة بين القرى وإعادة تأهيلها، وغيرها من الاحتياجات الملحة.

بدوره، أكد الأعرج أهمية تصويب الأوضاع الإدارية والمالية للمجلس، والعمل على الالتزام بسداد الديون المستحقة على المجلس وأهمية العمل والتنسيق المشترك بين جميع الأعضاء من أجل الحفاظ عليه وتمكينه وتعزيز أدواره.

وأشار إلى استعداد الوزارة لتقديم كامل الدعم اللازم للمجلس من أجل ضمان استمرارية تقديم الخدمات، وأوعز للجهات ذات الاختصاص بالوزارة بضرورة العمل على متابعة كافة الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، التقى الأعرج مع سكرتير الطائفة السامرية اسحق السامري، واستمع منه لشرح مفصل حول طبيعة الاحتياجات من المشاريع الحيوية الملحّة لتنفيذها على قمة جبل جرزيم.

وأكد الأعرج اهتمام الحكومة بكافة مكونات وأطياف أبناء شعبنا الفلسطيني دون تمييز، وأنها تعمل على توفير الاحتياجات الأساسية لهم، وأن الطائفة السامرية جزء لا يتجزأ من أطياف الشعب الفلسطيني وتعيش بسلام وأمان مع كافة أطياف شعبنا الموحد.

وأشار إلى تنفيذ الحكومة بشكل عام ووزارة الحكم المحلي بشكل خاص العديد من المشاريع التنموية الحيوية في كافة المدن والبلدات والقرى خدمةً لأبناء شعبنا، وأنها لن تتوانى عند تقديم الدعم والمساعدة لأبناء شعبنا من الطائفة السامرية.