الخميس : 15/نوفمبر/2018

شاهد .. الصور الأولى لـ"سكودا أوكتافيا 2017"

شاهد .. الصور الأولى لـ
+ -

 برلين : شبكة رعد الاخبارية :

قررت شركة سكودا التابعة للعملاق الألمانى مجموعة  فولكس واجن طرح موديل عام 2017 الجديد من حصانها الرابح أوكتافيا بحلول نهاية العام الحالى.

قامت المصممون بعمل تعديلات طفيفة على خطوط الواجهة الأمامية حيث تم تقسيم المصابيح الأمامية لتصبح مزدوجة وأقرب شبهاً لواجهة الفئة E من مرسيدس ما قبل2014  ، كما زودتها الشركة بعجلات مصنوعة من سبيكة معدنية خفيفة يتراوح حجمها من 16 إلى 18 بوصة.

جهزت السيارة الجديدة  بخمسة محركات تعمل بالبنزين وأربع محركات تعمل بالديزل تبدأ سعتها اللترية من 1000 سى.سى تولد 84 حصاناً وصولاً إلى لمحرك الأكبر الذى تبلغ سعته 2000سى.سى ويولد قوة قدرها 184 حصان  .

زودت المحركات  بعلبة تروس أتوماتيكية DSG من ست أو سبع سرعات بالإضافة إلى علبة التروس اليدوية القياسية، في حين يمكن تزويد سيارات الدفع الرباعي بمحركات 1.8 TSI و 2.0 TDI .

إشتملت السيارة على أنظمة مساعدة السلامة التي تشمل حماية المشاة من خلال رادار أمامى ونظام المساعدة  على التوقف و رادار خلفي ونظام جديد فى المرايا للكشف عن النقطة العمياء بالإضافة إلى  وكاميرا الرؤية الخلفية.

وعلاوة على ذلك تم تجهيز السيارة  بنظام DCC للتحكم فى قسوة التعليق حيث يمكن للسائق التحكم الديناميكي بالهيكل  عن طريق الاختيار بين 3 مستويات تشمل الراحة، العادي، الرياضى.