الاثنين : 15/اكتوبر/2018

صور وفيديو..دكتور مقدسي يبكي متأثرا لعقد قرانه في الأقصى

صور وفيديو..دكتور مقدسي يبكي متأثرا لعقد قرانه في الأقصى | شبكة رعد الإخبارية
+ -

Image title

القدس المحتلة- شبكة رعد : – بحضور كبير من ذويهم والمصلين، عقد الدكتور طارق عبد القادر عشاير ظهر اليوم الأحد قرانه في المسجد الأقصى المبارك على الشابة هبة راتب أبو غربية من القدس المحتلة.

وتأثرا بقداسة المكان، لم يتماسك العريس الدكتور طارق عشاير، نفسه، أثناء حديثه عن عقد قرانه وعروسه في المسجد الأقصى، وقال: “شرفني الله تعالى بأن منّ عليّ ببدء حياتي الزوجية من هذا المكان الذي صلى فيه النبي محمد عليه الصلاة والسلام بجميع الأنبياء، وأتمنى نيل بركة ذلك، وأن تكون حياتي كلها خير وسعادة، كما أدعو جميع شباب المسلمين وخاصة المقدسيين بعقد قرانهم في المسجد الأقصى المبارك”.

وعن مصاطب العلم في المسجد الأقصى الذي كان الدكتور طارق أحد روادها قال، “بصراحة وفخر، مصاطب العلم هي مصدر فخر لي وأضعها دائما في سيرتي الذاتية حيثما حللت، وبودي أن أقبل أيدي المصلين المرابطين في حلقات الذكر والعلم والمعلمين الذين تعلمت على أيديهم العلم”.

يشار أن الدكتور طارق عشاير يعمل طبيبا في مستشفى “شعريه تصيدق” في مدينة القدس المحتلة.

من الجدير ذكره أن عقود القران في المسجد الأقصى باتت شبه يومية، يقبل عليها الفلسطينيون من القدس والداخل لنيل البركة من المسجد والتواصل معه في كل الأوقات، بالرغم من إغلاق المؤسسات والجمعيات الراعية لمثل هذه المشاريع.

 

Image title

Image title

Image title


المصدر : كيو برس