الجمعة : 21/سبتمبر/2018

فنانة كويتية ترد على اتهامها بخيانة فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

فنانة كويتية ترد على اتهامها بخيانة فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي | شبكة رعد الإخبارية
+ -

الكويت - شبكة رعد الاخبارية 

عبرت الفنانة الكويتية سارة القبندي عن غضبها الشديد من الاتهام الذي وجه لها بخيانة صديقتها الفنانة فرح الهادي وارتباطها بزوجها الفنان عقيل الرئيسي.

سارة نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص على “سناب شات” لترد على هذا الاتهام، حيث قالت: “لحسد موجود “طعن بالشرف؟ تطعن بشرف بنية، هذا ما ينسكت عنه؟ انا عندي امي تشوف السنابات، انا مابي امي تتضايق؟ هاي ناس ما تسوى، دايما انا ماحب اطلع الجانب خايس فيني.. أنا بنت للحين، انتوا قعدتوا تطقون بشرفي ليش؟ انا ماسويت شي غلط بحياتي؟.. انا ماسويت شي غلط بحياتي؟ اللي صار كان عاليوتيوب، تقدرون تعرفون تفاصيل السفرة موجودة عاليوتيوب”.

وأضافت: “لما تقعدون تتكلمون وكلام كبير، قبل هذا كلها شخص متجوز، وزوجته صديقتي، وهو صديقي واخوي، وقاعدين تتكتبون كلام؟ بنية تتكلم بهذا الاسلوب؟؟”.. انا لما كون مسوية شي غلط اتحمل غلطي، اقول ياربي انفضحت انا غلطانة وانفضحت، اما انا يومين بفراشي وانام مظلومة؟؟ انا بنت وراي مستقبل، انا قاعده اطلع لايف ما اسوي شي غلط، ولا اسوي السوالف البنات اللي يسوون “.

وانفعلت قائلة: “اقسم بالله العظيم عساني افقد كل غالي بدنيتي اذا اللي انته متوهمينو صح، لان والله العظيم فيه ناس تحب تشوه سمعة اي انسان يشوفونه محبوب، ليش؟ انا مسوتلكم شي؟ داشه غرفتي اسوي لايفي، رمضان يطلعلي مسلسل بالعيد اسوي مسرحية، انا ماقاعده اسوي شي غلط، هذا الإنسان اخو وصديق ما زاغت عيني عليه الا لما ؟؟ عيب؟ هذا انسانه اطلع واسولف معاها اروح اطعنها بظهرها؟ تتكتبون كلام غلط، عيب؟”.

واختتمت كلامها بقولها: “بشهر رمضان رح ادعي على كل شخص ظلمني، انا انسانة مظلومة، ولا وحده هني عندي باللايف ان احد يرضى يحكي بشرفها، وثنين غلط يعني ظالمها، يعني يتكلم بشرفها ظلم، ولا وحده فيكن ترضى بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص ظلمني وتكلم بشرفي”، وأكدت أنها لن تتكلم بهذا الاتهام الذي وجه إليها مرة أخرى.

وكان حساب “شنينة” على موقع “انستجرام”، وهو الحساب المعني بنشر أخبار عن المشاهير، قد اتهم سارة القبندي بأنها على علاقة بالفنان عقيل الرئيسي من قبل زواجه بفرح الهادي، مضيفة أن عقيل لا يحب زوجته فرح وأنه تزوجها لمصلحة، لافتة إلى أن سارة هي “الحب القديم” لعقيل.

وجاء ذلك بعد أن نشرت سارة على حسابها على“انستغرام” صورة لها من إحدى رحلاتها، وقد اتهمها متابعون أنها التقطتها بذات الطريقة وذات المكان الذي تصور فيه سابقا الفنان عقيل الرئيسي.