الجمعة : 21/سبتمبر/2018

بعد زواج حسام حبيب.. تعرف على حبيبته السابقة ملكة جمال مصر الفاتنة وصديقة شيرين المقربة

بعد زواج حسام حبيب.. تعرف على حبيبته السابقة ملكة جمال مصر الفاتنة وصديقة شيرين المقربة | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة - شبكة رعد الاخبارية :

 ربما كان من بين الأسباب التي دفعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهّاب، الى عدم الحديث عن زواجها بالفنان حسام حبيب، حتى قبيل حفل زفافهما هو رغبتها تجنب القيل والقال، خاصة الحديث عن علاقات حبيب السابقة.

تقارير إعلامية كثيرة تشير الى أن أحدث علاقات حبيب، كانت بإلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة، صديقة شيرين المقرّبة. وتم الحديث عن علاقتهما بعد نشره صورة تجمعهما معاً معلقاً “سندي”، لترد هي: “وأنت أيضاً”.

جاءت هذا العلاقة بعد طلاق حبيب من زوجته الأولى، إذ ارتبط في عام 2012 من فتاة من خارج الوسط الفني وهي ابنة أحد أعضاء مجلس الشعب المصري. واقتصر الحفل حينها على العائلة والأصدقاء المقربين فقط مع تحفظ حبيب بعدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه.

استمر الزواج لعامين فقط، وانتشر بعدها خبر طلاقه رسمياً ليبدأ حبيب علاقة مع إلهام وجدي حيث تنشر على صفحتها الرسمية العديد من الصور التي تجمعهما فضلا عن صورة رسمتها بنفسها لوجه حسام حبيب.

إلهام وجدي هي ممثلة وعارضة أزياء وملكة جمال مصر لعام 2009 ولدت في 20 يناير 1984 وحصلت على 13 لقباً عالمياً وتشغل الآن سفيرة لحملة صوتنا واحد للمعاقين والصم والبكم.

تخرجت من كلية الفنون الجميلة وعملت كمهندسة ديكور لفترة، ثم بدأت العمل كعارضة أزياء وكانت تعرض أعمال لأشهر مصممي الأزياء مثل “إيف سان لوران”، “ديور”، و”إيلي صعب”. تتحدث ثلاث لغات إنجليزية، إيطالية، وفرنسية.

شاركت في عدة مسابقات منها مسابقة “مس إيرث” لعام 2005 في الفلبين، وبعدها مسابقة “مس انترناشيونال” عام 2006 في اليابان، مس انتركونتنينتال جزيرة السيشيل لعام 2007، أكبر مسابقة في العالم مس يونيفرس 2009 جزيرة الباهاماز.

حصلت على الوصيفة الخامسة من بين 86 متسابقة على مستوى العالم في مسابقة “الانتركونتيننتال”، كما حصلت على لقب “ملكة جمال الذكاء” في إحدى المسابقات الخاصة بالجمال، وملكة جمال اللياقة.