الجمعة : 21/سبتمبر/2018

الإفراج عن سلمان خان بكفالة

الإفراج عن سلمان خان بكفالة | شبكة رعد الإخبارية
+ -

نيو دلهي -شبكة رعد الاخبارية :

احتفل مشجعو ومحبو النجم الهندي سلمان خان خارج سجن جودبور المركزي بعد صدور قرار من المحكمة بمنح إفراج بكفالة، في قضية قتل ظبي أسود محمي في ولاية راجستان.
ممثل بوليوود خرج مساء السبت على ذمة القضية من قبل محكمة في ولاية راجاستان بسبب إدانة غير مشروعة أدت إلى الحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات هذا الأسبوع.
وأدين خان البالغ من العمر 52 عاما يوم الخميس بصيد حيوانات وطيور محمية بشكل غير قانوني بينما كان يصور فيلما في مدينة جودبور في عام 1998.
أمضى الممثل المخضرم، الذي كسب 37 مليون دولار العام الماضي، ليلة الخميس والجمعة في سجن جودبور المركزي في انتظار جلسة كفالة بعد تقديم استئناف ضد الإدانة.
وقد تم الإفراج عنهم بعد ظهر يوم السبت نظير مبلغ بقيمة 500، 000 روبية (546 جنيه استرليني) ونفس المبلغ كضمان، وتم نقل خان من قبل الشرطة إلى مطار جودبور.
احتفل بعض المشجعين المهووسين في كثير من الأحيان بقرار الكفالة خارج الملعب مع الألعاب النارية، في حين تجمع حشد خارج منزله في حي باندرا في انتظار عودته.
وقد أدين خان بنفس الجريمة في عام 2006، ولكن تم تعليق الحكم بعد عام من ذلك، وتمت إدانة المتهم في عام 2008.
يعد سلمان فنان يحوم حوله جدل الخلاف طوال حياته المهنية. ففي عام 2002 ، اتهمته شريكته السابقة ، النجمة ايشواريا راي ، خان بالاعتداء الجسدي واللفظي - وهي اتهامات نفاها.
وفي العام نفسه ، قُبض عليه في قضية قتال توفي فيها شخص بلا مأوى ، لكن بُرئت ساحته في عام 2015 . ويجري الطعن في تبرئته في المحكمة العليا. الجلسة التالية في قضية الصيد غير المشروع هي 7 مايو