الأحد : 15/يوليو/2018

حورية فرغلي تتهم هذه الفنانة بسرقتها

حورية فرغلي تتهم هذه الفنانة بسرقتها | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة -شبكة رعد الاخبارية :

أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي إنها كانت مرشحة للعب أحد الأدوار في مسلسل “سجن النسا”، إلا أنها فوجئت بعد ذلك أن المسلسل تم تنفيذه بممثلة أخرى.

الفنانة المصرية قالت، خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” على قناة On E إنها كانت ستلعب الدور الذي لعبته الفنانة التونسية درة، واتهمتها بأنها خطفت منها الدور.

حورية اتهمت درة أيضا بأنها تتحدث عنها دائما بكلام سيء، حيث قالت: “درة غلطت فيا واحنا بنصور فيلم حدث خناقة بينى وبينها ..وهى بتتكلم عليا كتير بكلام مش كويس.. بتقولى أنى بلدى ومش بعرف أمثل”.

ومن جانبها نفت مخرجة “سجن النسا”، المخرجة كاملة أبو ذكري صحة كلام حورية، حيث كتبت على حسابها على “الفيس بوك”: “الحقيقه إني ما رشحتش حوريه فرغلي في دور دلال الذي قامت به الفنانه دره في مسلسل سجن النسا.. ولا حتي كانت من ضمن الترشيحات وإستغربت جدا إنها بتقول إن دره خطفت منها الدور”.

وأضافت: “إختيار دره جاء بعد تفكير ما بيني و بين أستاذ جمال العدل منتج العمل وكاتبة السيناريو مريم نعوم .. ومش عارفه هي بتقول كده ليه ..دره تم إختيارها بقتاعه و كنت أول مره أتعرف عليها من خلال مسلسل سجن النسا .. وأنا عمر ما حد قدر يفرض عليه ممثل أنا مش مقتنعه به”.

الفنانة التونسية درة لم تعلق على كلام حورية، واكتفت بمشاركة منشور كاملة أبو ذكري على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.