الثلاثاء : 18/12/2018

أول تعليق للراقصة جوهرة بعد الإفراج

أول تعليق للراقصة جوهرة بعد الإفراج | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة _ شبكة رعد الاخبارية :

وجهت الراقصة الروسية جوهرة، رسالة لمتابعيها والأشخاص الذين ساندوها في أزمتها التي تعرضت لها مؤخرًا بعد القبض عليها بتهمة ارتداء بدل رقص غير مطابقة للمواصفات، وبسبب إقامتها الغير قانونية.

جوهرة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «أنا أخيرا بالخارج، حالتي الصحية طبيعية فلا تقلقون علي! مازالت لا أعرف أي شيء عن الأسباب الحقيقية لكل ما حدث، هؤلاء الراقصات المحترفات على علم ودراية بأن بدل رقصتي تتبع القواعد، وأنا والمحامي الخاص بي واثقون أن كل أوراقي القانونية سليمة 100%».

 وأضافت: «قضيت أنا وصاحب العمل 6 أشهر لإعداد كل الأوراق بطريقة سليمة، لذلك أروجو منك من ترديد هذا الحديث لأنه ليس لدي أدنى شك في هذا الأمر، فما حدث معي ليس شخصي بالمرة».

وتابعت: «أن ما حدث لم يتصل معي كشخصية على الإطلاق، أريد أن أشكر الجانبين الروسي والمصري على حد سواء، وأنا أعلم أن هناك أشخاص ومنظمات مختلفة لم تنم مثلي هذه الأيام في محاولة لتوضيح الوضع وخروجي من الحبس».

وأضافت: «أعلم أن زوجي الحبيب قام بمجهود كبير من الجانب الروسي و صاحب العمل الرائع هنا في القاهرة كذلك، لا توجد كلمات كافية لشكر كل من وقف بجانبي في هذه الفترة، فرغك كل الأمور الرهيبة التي شعرت بها هذه الأيام وفقدان الأمل في كل دقيقة تمر عليّ، أدركت أن الكثير من الناس يدعون لي، ويعملون بجد من أجل خروجي من هذه الأزمة، بقيت قوية من أجلهم».

واختتمت كلامها قائلة: «هذه كانت أسوأ أيام بحياتي، والآن أنا في الخارج، وهذا بسبب العدل والعدالة، وهذا يثبت فقط أنني بريئة».