الاربعاء : 26/سبتمبر/2018

هل ينوي وائل كفوري الترشح للانتخابات؟

هل ينوي وائل كفوري الترشح للانتخابات؟ | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة -شبكة رعد الاخبارية :

أثار الفنان اللبناني وائل كفوري جدلاً كبيراً بين محبيه ومتابعيه عبر تويتر، بتدوينة كشف فيها عن تفكيره في الترشح للانتخابات النيابية، والمقرر أن تنطلق مايو المقبل.
وائل أعلن نيته الترشح في الانتخابات بطريقته المعهودة عبر أبيات شعر زجلية، كتب فيها: «عم حَضِّر يا أحبابي برنامج.... إنتخابي و عم فَكِّر بِ هاليومين إترَشَّح......... عالنيابي».
وفي الوقت الذي شجع عدد كبير من النشطاء وفانز كفوري، الفنان، بالترشح للانتخابات المقبلة، أكد البعض الأخر أن الأبيات التي كتبها كفوري مجرد دعابة، خاصة أنه كان قد انتقد قبلها الوضع اللبناني الحالي بأبيات كتب فيها: «من الدوله الأردنيه سمِعنا أحلى خبريّه صرنا دوله نفطيّه و حِلّولي هالقضيّه ١_كهربِتنا مطفيّه ٢_و مقطوعه عِنّا المَيِّه ٣_و كل جورِة بلديّه قد نُصصص العربيِّه هيدي قصّتنا بْلبنان و رح تِبقى هِيِّي هِيِّي».
يُذكر أن ألبوم وائل كفوري الأخير «W.» حقق نسب مشاهدة واستماع عبر يويتوب تصل إلى 75 مليون مشاهدة، وماازل يحتل المراتب الأولى بالمراكز الخاصة ببيع الالبومات الغنائية، ويضم الألبوم 9 أغنيات وهم؛ «وقت البنساكي»، «صرنا صلح» «غلطي بالتوقيت»، «طريق الفلّي»، «كذابين»، «خايف»، «غدرتيني»، «جايي عالهدا»، و«هلق تا فقتي».