الأحد : 22/ابريل/2018

بعد يوم واحد من عودتها.. هل أوقفت MBC علا الفارس عن العمل مجددا؟

بعد يوم واحد من عودتها.. هل أوقفت MBC علا الفارس عن العمل مجددا؟ | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة -شبكة رعد الاخبارية :

بعد يوم واحد من عودتها لتقديم برنامجها “MBC في إسبوع”، أكدت مصادر صحفية أن إدارة قنوات MBC قررت وقف الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل مجددا.

المصادر أكدت أن سبب اتخاذ هذا القرار يعود لشعور عدد كبير من السعوديين بالغضب من ظهور علا على شاشة القناة مجددا، بعد تصريحاتها، التي اعتبروها إهانة للسعودية وشعبها.

في حين كتبت علا تعليقا، على حسابها الخاص على “انستجرام”، ألمحت فيها أنها هي من قررت الرحيل، حيث قالت: “قررت ان اظهر اليوم لانه يوم مميز في المملكة لاقول لمن عشت معهم أفراحهم وأحزانهم على مدار ١٤ عاما من خلال شاشة اذكر جيدا عندما تقدمت لها كنت أتأمل شعارها “شاشة كل العرب ” ومع هذا الشعار مرت سنوات العمر وأحلامه المشروعة وتنقلت على اراض معظم البلدان العربية بين تغطيات وتقارير كنت اجد نفسي أشبه كل فتاة فيها من الملامح الى العادات الى الأحلام والطموحات”.

وأضافت: “ظهوري في حلقة خاصة اليوم كان رسالة واضحة مني انني شخصيا لا احمل في داخلي اي نية إساءه لاي طرف ولن اقابل الاساءة بالإساءة لأي جهة رغم كل الاستفزاز المستمر من البعض.. نعم خصومي تمكنوا من التأثير على هاشتاق لكن لن ولَم يؤثروا علي ولا على الصورة التي لن يمحوها عاقل من رأسه بسبب تغريدة الخطأ الوحيد فيها انها احتملت التأويل”.

وتابعت: “وختاما اليوم اقدم اعتذارا شديد اللهجة لنفسي التي دفعت ثمن وضوحها كثيرا وأعدها من اليوم ان اقدرها بما يليق بها وبما بذلت وصنعت وحيدة متسلحة برضى الوالدين وتوفيق الله عز وجل.. اعتذر لأسرتي وابي رحمه الله على ما نالوا من شتائم لا تليق بهم وهم ارقى من عرفت في هذه الدنيا احبكم بقدر مافي السماء من عدالة .. اعتذر من كل المتابعين المخلصين المحبين على اي تقصير بدر مني.. اعتذر بشدة لكل اعلامي واعلامية مساكين فإن تحدثنا عن واقع معاش صنفنا البعض اصحاب اجندات وحاول البعض ان يخلق منا أعداء وإذا قلنا مكياج وحومرا صرنا فاشنيستات مع فائق مودتي واحترامي لهن ... اعتذر لكل من يتسكع هنا بحثا عن شيء ما يرضيه إليك اقول هذه الصفحة ستتعبك جدا”.

واختتمت كلامها قائلة: “ارحل بسلام فبعد ما اسلفته اليوم فعلا اولا والآن قولا سأكون أول الراحلين لأحافظ على ما صنعت من انياب مغتالي احلامنا وشقاء عمرنا .. لهؤلاء فقط اعتذر.. ألقاكم العام المقبل ٢٠١٨.. بكل ما هو جميل.. ومن صنع نفسه بنفسه يبقى أبد الدهر “ملك نفسه” انتهى”.

وكانت علا الفارس قد ظهرت في حلقة الجمعة 22 ديسمبر، من برنامجها “MBC في أسبوع”، وهوما أثار جدلا كبيرا بين الجمهور السعودي.