الأحد : 22/ابريل/2018

منافسة شرسة بين نجمات تركيا على السجادة الحمراء لحفل الفراشة الذهبية.. صور

منافسة شرسة بين نجمات تركيا على السجادة الحمراء لحفل الفراشة الذهبية.. صور | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة - شبكة رعد الاخبارية :

اقيم حفل الفراشة الذهبية في دورته الـ44 بحضور باقة من ألمع نجوم ونجمات الدراما التركية، وهو المهرجان الذي يُعد واحد من أهم وأقدم المهرجانات الفنية في تركيا.
منافسة شرسة اشتعلت بين نجمات الصف الأول في الدراما التركية، حيث تسابقن على السجادة الحمراء بأزيائهن المثيرة، وكان ابرزهن، النجمة اسلي أنفر التي حازت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «عروس إسطنبول»، حيث حضرت متألقة بفستان نبيتي مكشوف الصدر.


أما النجمة التركية أويكو كارايل ، فقد اقتنصت لقب أفضل ثنائي بمشاركة الفنان جوكهان ألكان عن دورهما في مسلسل «نبضات القلب»، وقد خطفت الفنانة الشهيرة بـ«جميلة» الأنظار بفستان أبيض مشوق بشكل مثير، وكان لافتاً حضور حبيبها، المغني التركي جان بونومو.


لقب أفضل ممثلة كوميدية حصلت عليه الفنانة التركية هاندة أرتشل، بينما سلمت الفنانة جانسو ديري جائزة أفضل ممثلة طفلة لبيرين جوكيلديز بطلة مسلسل «الأم»، وكان لافتاً احتضانها للفنانة الشهيرة بـ«عائشة» التي جسدت دور والدتها بالعمل، بشكل حميمي هز المسرح، واشعل تصفيق الحضور.


جائزة أفضل ممثل فاز بها النجم تولجا ساريتاش عن دوره في مسلسل «العهد»، أما الفراشة الذهبية للنجوم الذين ساهموا في زياة مبيعات المسلسلات التركية خارج تركيا فذهبت لكل من، توبا بويوكستون، كينان أميرزالي، كيفانج تاتليتوج، سونجول أودن، أركان بتككيا، جانسو ديري، أنجين أكيوريك، كما ذهبت جائزة أفضل مسلسل لـ«أنت وطني» للنجمين الزوجين خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل.