الأحد : 19/اغسطس/2018

مصرع شقيقين واصابة 4 مواطنين في حادث سير بقلقيلية

مصرع شقيقين واصابة 4 مواطنين في حادث سير بقلقيلية | شبكة رعد الإخبارية
+ -

قلقيلية - شبكة رعد الاخبارية -

لقي شقيقيان فلسطينيان مصرعهما صباح اليوم الاثنين، واصيب اربعة اخرون في حادث سير مروع وقع على طريق معبر قلقيلية بالقرب من عزبة الطبيب.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات أن حادث سير وقع حادث بين سيارة عمومي واخرى من نوع سكودا لوحة محلية على الشارع الرئيسي بالقرب من عزبة الطبيب ونتج عنه وفاة المواطنين الشقيقين ( ن. ص) 33 عاما، و (ز.ص) 32عاما، من عوريف بنابلس، فيما اصيب اربعة عمال اخرين بينهم اصابة خطيرة وجرى نقل الجثامين والاصابات الى مشفى درويش نزال الحكومي وابلاغ عمليات نابلس .وحذر ارزيقات المواطنين من السرعة الزائدة خاصة في ظل الاوضاع الجوية السائدة والامطار .

من جهته اهاب مدير دفاع مدني المحافظة المقدم حقوقي حسان جبر بالمواطنين والسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشارع العام ، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم ، ودعا السائقين قيادة مركباتهم بحذر وتأني وخصوصا في حال محدودية الرؤيا واماكن تجمع المياه والتي لا يعرف عمقها وترك مسافة كافية بين المركبات خوفا من الانزلاق والاصطدام وعدم التجاوز قدر الامكان الا اذا دعت الضرورة والاخذ بعين الاعتبار وضعية الطرق وحالاتها والظروف الجوية لقيادة المركبات .