الثلاثاء : 25/سبتمبر/2018

حفل زفاف أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور مشاهير العالم.. صور

حفل زفاف أسطوري للأمير هاري وميجان ماركل بحضور مشاهير العالم.. صور  | شبكة رعد الإخبارية
+ -

لندن  - شبكة رعد الاخبارية :

احتفل الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، بزفافه على عروسه الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، اليوم السبت 19 مايو، في مراسم وصفت بالأسطورية، وذلك في كنيسة القديس سان جورج بقلعة وندسور.

عدد كبير من مشاهير ونجوم العالم من بريطانيا وخارجها، حرصوا على حضور حفل الزفاف بعدما وجه إليهم القصر الملكي دعوات الحضور.

من بين الحاضرين الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، والنجم البريطاني الشهير ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا السابق، وزوجته مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، وأيضا النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، وزوجته أمل علم الدين، ونجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز وزوجها.

ومن الأسرة الملكية حضرت الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب الذي قدم ميجان إلى الأمير هاري، وأيضا الأمير ويليام شقيق هاري، والأمير تشارلز والده، وكيت ميدلتون وشقيقتها بيبا ميدلتون.

يذكر أن الفترة الماضية كانت قد شهدت زخما إعلاميا كبيرا حول العالم بشأن الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بحفل زفاف هاري وميجان، الذي أقيم اليوم بحضور 600 فرد ممن وجهت لهم الدعوات الرسمية، فضلا عن الآلاف الذين اصطفوا في طريق العروسين لمشاهدة المراسم.