السبت : 21/يوليو/2018

رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون يحقن نفسه بالذهب.. تعرف على السبب

رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون يحقن نفسه بالذهب.. تعرف على السبب | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة -شبكة رعد الاخبارية :

يعد رئيس كوريا الشمالية، كيم جونج أون، أكثر رئيس حاليا تسلط عليه الأضواء، بعد إثارته الجدل بشأن سياساته الدولية، وإطلاقه العديد من الصواريخ البالستية.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلت عن عدد من المحيطين به، إن الخوف من الإصابة بالسرطان، والخرف الشيخوخي، والسمنة، دفعه إلى حقن نفسه بالذهب.

الصحيفة أضافت، أن بعض العلماء في كوريا الشمالية أصدروا مجموعة جديدة من العقاقير يقولون إنها أفضل من أي شيء آخر متاح في الدول الغربية؛ لعلاج السرطان والبدانة والخرف. والطبقة العليا فقط في كوريا الشمالية، هي التي يمكنها الوصول إلى هذا النوع الجديد من الرعاية.

صحيفة “بيونج يانج تايمز” الكورية، ذكرت أن أحد تلك العقاقير يسمى حقنة “نانو جولد عديد السَّكَّاريد”، التي طورتها شركة مايوهيانج للتجارة، وقال مطورو العقار، إنه فعال في علاج ومنع الكبد الدهني، والتهاب الكبد وتليفه، ومرض السكري، والأرق، والأمراض السرطانية، وفرط ضغط الدم، والخرف الشيخوخي، وإدمان المخدرات والكحول.

وأوضحوا أن الحقنة تعالج الأمراض المزمنة، إضافة إلى السمنة والضعف، وأنهم ينصحون الجميع بها؛ نظرا لأنها تخفف التعب الجسدي، وتمنح الشخص نشاطًا بدنيًا.

الصحيفة الكورية أوضحت أن الحقنة فعالة أيضا في علاج الأمراض الجلدية والالتهابات، كما أن لديها قدرة على التخلص من التسمم الناتج عن المواد الكيميائية، والحروق، والصداع الناجم عن المواد الكحولية، عن طريق تحسين الوظائف الدماغية ووظائف التمثيل الغذائي.

وصحيفة “ذا صن” تابعت: قد لا تكون الفكرة جنونية كما تبدو؛ نظرا لأنه توجد نسخة من هذا العلاج متوافرة في بريطانيا، مشيرة إلى أن حقن الذهب أو “ميوكريسين” عبارة عن عقار مضاد للروماتيزم مصنوع من مركب يسمى أوروثيومالات الصوديوم، مشيرة إلى أن علماء كوريا الشمالية طوروا أيضا 50 علاجا مضادا للسرطان مصنوعا من نباتات محلية، وكشفت الصحيفة، أن كوريا الشمالية تأمل فى تصدير هذا النوع من العلاج إلى الغرب، مع تزويد العبوات بالتعليمات باللغة الإنجليزية والصينية والروسية.