الثلاثاء : 21/اغسطس/2018

ليفانتي يحطم آمال برشلونة بهزيمة قاسية

ليفانتي يحطم آمال برشلونة بهزيمة قاسية | شبكة رعد الإخبارية
+ -


 برشلونة : شبكة رعد الاخبارية :جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي ليفانتي وبرشلونة على ملعب الأول "سيوتات دي فالنسيا"، والتي أسفرت عن فوز الأول بالنتيجة 5-4، ضمن أحداث الجولة 37 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بثلاثية نظيفة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف لبرشلونة، حيث افتتح ليفانتي باب التسجيل بهدف مبكر أحرزه اللاعب إيمانويل بواتينغ في الدقيقة التاسعة، ثم عاد اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 38 قلصّ اللاعب فيليب كوتينيو الفارق بهدف برشلونة الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 46 أحرز اللاعب إينيس بردي الهدف الثالث لليفانتي، ثم في الدقيقة 49 عاد اللاعب إيمانويل بواتينغ لتسجيل هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع لصالح فريقه، وفي الدقيقة 56 أحرز اللاعب إينيس بردهي مجددا الهدف الخامس لليفانتي، بعدها تمكن اللاعب فيليب كوتينيو من إحراز هدفين متتاليين في الدقائق 59 و64، وفي الدقيقة 71 أحرز اللاعب لويس سواريز الهدف الرابع لبرشلونة من ضربة جزاء.

وتعتبر هذه الخسارة الأولى لبرشلونة في الدوري منذ بداية الموسم، بحيث كان يطمح لتحقيق رقم قياسي مع تبقي جولتين على نهاية الموسم غير أن الحظ لم يحالفه في ذلك.

وبهذا الفوز رفع ليفانتي رصيده من النقاط إلى 46 نقطة وهو يحتل المركز الخامس عشر بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد بطل الدوري عند 90 نقطة.