السبت : 22/سبتمبر/2018

حسام غالي يودع الجماهير بالدموع

حسام غالي يودع الجماهير بالدموع | شبكة رعد الإخبارية
+ -

القاهرة - شبكة رعد الاخبارية :

ودع النجم المصري حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جمهوره بالدموع، معلنا اعتزاله عالم الساحرة المستديرة، وذلك بمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي، باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم 11 مايو.

اللاعب الملقب بـ«الكباتينو» أبكي العيون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة، بحضور خالد الدرندلي أمين صندوق النادي وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي، وطارق قنديل عضو المجلس وحسام البدري المدير الفني للفريق الأول، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة .

حسام غالي بكي بشدة حين ذكر موقفا من الواضح أنه عرضه لضغوط كثيرة منذ عام 2014 حين تحدث عن الأهلي ودوره وفضله عليه بعد المولي عز وجل، أدمى القلوب حين تحدث عن علاقته بالجماهير الحمراء ودور ميمي الشربيني ابن الأهلي الذي تحمل كثيراً ليبرهن أنه رجل من طراز أوروبي، رغم أن الجميع وقت أن كان في قطاع الناشئين يراه لا يصلح للعب.

قائد الأهلي وجه الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لحرصه على تنظيم مهرجان اعتزاله الذي سيكون في مدينة العين الإماراتية، على أن تغادر البعثة يوم 9 مايو لتتدرب في دبي قبل أن تخوض المباراة 11 مايو.