الاثنين : 12/نوفمبر/2018

سواريز: الفوز بلقب الدوري يبدو غير مهم

سواريز: الفوز بلقب الدوري يبدو غير مهم | شبكة رعد الإخبارية
+ -


 برشلونة : شبكة رعد الاخبارية :شدد اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، على أهمية الفوز الذي حققه برشلونة، السبت، على ضيفه فالنسيا، بعد وداع دوري أبطال أوروبا، مشددًا في الوقت نفسه أن الفوز بلقب الدوري الإسباني يبدو غير مُهم.

وخرج "البلوغرانا" من دوري الأبطال، الثلاثاء الماضي، بعد خسارته إيابًا أمام مضيفه روما الإيطالي 0ـ3، بعد فوزه ذهابًا في "الكامب نو" 4ـ1.

وقال سواريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد المباراة "كان أمامنا محاولة لتأكيد الموسم العظيم الذي نؤديه في الدوري، والفوز على فالنسيا خطوة جديدة نحو الليغا، هناك عددًا قليلا من المباريات المتبقية، ولدينا ميزة جيدة، علينا التفكير في مباراة الثلاثاء الآن".

ويحل، البلوغرانا، ضيفًا، على سيلتا فيغو، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة 33 من الليغا، والفوز في تلك المباراة سيسهل مهمة برشلونة في حسم اللقب، الذي يتبقى عليه 7 نقاط فقط.

وأضاف "الشيء المهم كان تسجيل الفريق للأهداف، الجميع كان يعلم الحالة الذهنية التي نمر بها وهي ليست جيدة، والمنافس دائمًا يجعل الأمور صعبة".

وعن الرقم القياسي في عدم الخسارة لمباريات متتالية قال سواريز "الإحصائيات وجدت لكي تكسر، كنا نعلم أن الجماهير غاضبة، وهذا طبيعي، مثلنا تمامًا، لكنهم يدركون الموسم الجيد الذي نقدمه في الدوري، الآن يبدو أن الفوز بالدوري ليس له أي ميزة".