الاثنين : 22/اكتوبر/2018

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل السلبي

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل السلبي | شبكة رعد الإخبارية
+ -

 مدريد : شبكة رعد الاخبارية :جرت مساء، امس السبت، مباراة الذهاب والديربي بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب الأول "واندا ميتروبوليتانو"، والتي أسفرت عن تعادلهما سلبيًا 0-0، ضمن أحداث الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بحماس شديد، وكاد كوريا أن يسجل الهدف الأول مبكرًا، إلا أنه أضاع فرصة ثمينة من انفراد تام، بعد مرور 3 دقائق فقط، مسددًا الكرة بجوار القائم الأيسر، وبعدها هدد غابي وكوكي المرمى بمحاولات غير مؤثرة.

ودخل ريال مدريد أجواء اللقاء متأخرًا، ووجد الطريق إلى مرمى منافسه، بعد مرور نحو 30 دقيقة.

وكانت محاولاته أكثر خطورة، بفرصة لتوني كروس، وتسديدة قوية لرونالدو من ركلة حرة، وضربة رأس لراموس، مرت بجوار القائم الأيسر.

ومع بداية الشوط الثاني، شارك ناتشو فرنانديز مكان سيرجيو راموس، الذي تعرض لإصابة قوية في الأنف، بينما لعب يانيك كاراسكو بدلا من بارتي، أملا في تحسين الأداء الهجومي لأتلتيكو مدريد.

لم يخلق الفريقان فرصًا كافية لهز الشباك، لذا أشرك زيدان لاعبه الشاب، ماركو أسينسيو، مكان بنزيمة، ودفع دييغو سيميوني بتبديلين، دفعة واحدة، بنزول فرناندو توريس، وكيفن جاميرو، بدلًا من غريزمان وكوريا.

وفي آخر ربع ساعة من اللقاء، أضاع رونالدو فرصة خطيرة، بتسديد كرة ضعيفة بجوار القائم الأيمن، فيما قدم توريس هدية إلى جاميرو، الذي انفرد بالحارس، لكن فاران أخرج الكرة من على خط المرمى، لتضيع أخطر محاولات الروخيبلانكوس.

وتصدى أوبلاك لركلة حرة سددها كريستيانو قوية، إلى جانب تسديدة أخرى لتوني كروس، أبعدها دفاع أتلتيكو بصعوبة، لينتهي اللقاء بشباك نظيفة.

وبهذا التعادل رفع فريقا العاصمة الإسبانية رصيديهما من النقاط إلى 24 نقطة، بحيث يحتل الريال المركز الثالث بفارق الأهداف عن جاره اللدود الذي يحتل المركز الرابع.


ديربي مدريد ينتهي بالتعادل السلبي

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل السلبي

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل السلبي

تعليقات