الأحد : 17/12/2017

متسابق دراجات نارية نمساوي يقيم عدة عروض في رام الله

متسابق دراجات نارية نمساوي يقيم عدة عروض في رام الله | شبكة رعد الإخبارية
+ -

رام الله 29-9-2016 - وكالات - شبكة رعد الإخبارية - يقيم الدراج النمساوي روك باجروس، يوم غد الجمعة، عدة عروض في مدينة رام الله، ستنظم برعاية فريق الشركة الفلسطينية للدراجات النارية بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للدراجات النارية.

وقال المدير التنفيذي للشركة الفلسطينية للدراجات النارية محمد خنفر، إنه ولأول مرة يقام في فلسطين عرض  للدراجات النارية، وسيقدمه محترف في اللعبة وهو المتسابق النمساوي باجروس.

وأوضح أن العروض ستبدأ اليوم من خلال جولة بالدراجات النارية يقودها باجروس في شوارع مدينة رام الله، رفقة حوالي 100 متسابق فلسطيني، ويوم غد سيكون مكثفا، من خلال إقامة عدة عروض في حديقة الاستقلال، بحضور عدة شخصيات، وعدد من المهتمين.

بدوره، قال المتسابق النمساوي باجروس، إنه المرة الأولى التي يأتي فيها إلى فلسطين لإقامة عروض شيقة  بعد تلقيه دعوة من شركة (KTM) للدراجات النارية، قائلا: "أنا سعيد جدا لوجودي في فلسطين لتقديم عروض أمل أن ترضي الحضور، رغم المشاركة الطويلة والجولة في آسيا وآخرها كان في بانكوك".

وأشار إلى أنه سبق أن شارك بعدة عروض في مختلف دولة العالم، إلا أنها المرة الثانية التي يزور منطقة الشرق الأوسط، وسبق أن زار لبنان عام 2014 لإقامة عروض فيها.